Skip to main content

الآن نشر الوظيفة على فرصنا في أقل من ٣ دقائق

 

عودة الحياة لقطاع التوظيف في مصر

في الوقت الذي تستعد فيه العديد من الشركات في قطاعات العمل المختلفة لاستعادة أنشطتها وتدوير عجلة الإنتاج من جديد بعد فترة توقف دامت لما يقرب من ثلاث أشهر، يسارع فريق فرصنا الزمن لإنجاز كافة المقترحات التي نستقبلها من قِبل مسئولي التوظيف في مختلف الشركات لنوفر لهم أسهل وأسرع عملية توظيف من ناحية، وبدون التغاضي أو التنازل عن جودة عملية التوظيف من ناحية أخرى.

 

خاصية جديدة لتسريع عملية نشر الوظائف على فرصنا

لذلك فبعد إطلاق خاصية جديدة مؤخرًا لزيادة أعداد الحضور في مقابلات العمل في شهر فبراير السابق، أطلقنا منذ أيام قليلة تحديث جديد على الموقع يهدف إلى تسريع عملية نشر الوظائف على موقع فرصنا والانتهاء منها في أسرع وقت. التحديث يتيح لمسئول التوظيف الاختيار ما بين ثلاث اختيارات مختلفة لنشر وظيفة جديدة على الموقع كما موضح في الصورة التالية:


 

 

كما يظهر من خلال الصورة فعند اختيارك “نشر وظيفة جديدة” من لوحة التحكم يظهر لك ٣ اختيارات:-

 

الأول: استخدام الوظائف الجاهزة

الوظائف الجاهزة هي مجموعة من القوالب مُعدة بعناية من خلال فريق التوظيف بموقع فرصنا كى تتيح لك استخدامها عند نشر وظائف الجديدة دون الحاجة لكتابة جميع البيانات والشرح التفصيلي للوظيفة. تلك القوالب توفر عليك 70% من الوقت الذي تحتاجه لكتابة إعلان الوظيفة. يتبقى فقط 30% تقريبًا من البيانات التي تتطلب معلومات إضافية منك كمتوسط الراتب ومقر العمل. تتيح لك أيضًا تلك الخاصية تعديل أى جزء من وصف الوظيفة قبل النشر. 

 

الثاني: نسخ وظيفة سابقة

بعد ملاحظتنا إقبال عدد كبير من مسئولي التوظيف على تلك الخاصية، قمنا بتحسينها وتوفير هذا الاختيار بشكل أوسع حتى نوفر أكبر قدر من الراحة والسرعة لمسئولي التوظيف العاملين في الشركات كبيرة الحجم وخصوصًا الذين يعملون كـمسئولي توظيف لأقسام بعينها – HR business partners-.

 

 

الثالث: كتابة وظيفة جديدة

وهو الخيار الأصلي المتاح على موقع فرصنا، والذي يظل استخدامه مهمًا في كثيرِِ من الأحيان خصوصًا بالنسبة للمستخدمين الجدد أو لمسئولي التوظيف الذين يسعون لنشر وظيفة محددة لأول مرة.

 

وجه الإستفادة من الخاصية الجديدة

ختامًا يأمل فريق العمل بفرصنا أن تُسهِم هذه الخاصية في تسهيل وتسريع جدول الأعمال اليومي لمسئولي التوظيف خصوصًا في مواسم التوظيف الممتلئة بالعديد من الإجتماعات، مقابلات العمل، واستقبال الموظفين الجدد.

جدير بالذكر أن الخاصية الجديدة متاحة لكل عملاء فرصنا من مختلف الباقات، لذلك إن كنت تواجه أى مشكلة بخصوص خاصية نشر الوظائف الجديدة أو أى مقترح جديد يمكنك العودة مباشرة لمدير حسابك أو مراسلاتنا عبر الإيميل الإلكتروني التالي: product@forasna.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0 Shares
Tweet
Share
Pin
Share