Skip to main content
مدونة فرصنا

مرحبًا بك في مدونة فرصنا

مرحلة جديدة وتحدٍ جديد. فرصنا – الموقع رقم 1 للوظائف في مصر – يصدر اليوم المدونة الأولى من نوعها في مجال التوظيف. 

في عام 2015، أنشأت شركة بشر سوفت – مقرها القاهرة – موقع فرصنا لسد حاجة سوق العمل من العمالة الفنية، وأيضًا لمساعدة أصحاب المؤهلات المتوسطة وأصحاب المؤهلات العليا على إيجاد الفرص المناسبة لهم. 

هدفنا من اليوم الأول هو خلق بيئة ملائمة للباحثين عن عمل لإيجاد الوظيفة التي يرغبون بها من خلال فرص آمنة وعادلة ترتكز في الأساس على قياس قدراتهم ومؤهلاتهم بعيدًا عن الواسطة والاستغلال. وفي المقابل، كانت فرصنا وسيلة ذكية وفعالة لأصحاب الأعمال للوصول للكفاءات التي يبحثون عنها بأقل مجهود وتكلفة. 

لم تكن الرحلة سهلة. التوظيف عبر موقع إلكتروني كانت لا تزال فكرة جديدة خصوصًا للعمالة الفنية ولم يعتادوا عليها. لكن مع الكثير من الجهود على الأرض وعلى الإنترنت وعبر المكالمات التليفونية، استطعنا الوصول لهذا القطاع ونجحنا في سد الفجوة ما بين العمال وأصحاب الأعمال. وحتى اليوم نجحنا في مساعدة 15 ألف شركة في التعيين عبر موقعنا. ويحتوي موقع فرصنا على قاعدة بيانات واسعة تصل إلى 2 مليون باحث عن عمل في مختلف المجالات. وإلى جانب لك، عملت فرصنا على رفع وعي الفئات المستهدفة بالتوظيف الإلكتروني وإمكانية تحقيق أفضل النتائج منه. 

واستكمالًا لهذه الرحلة، تدخل فرصنا اليوم مرحلة جديدة بإطلاق مدونتها على الإنترنت. وكما فعلت فرصنا دائمًا، إننا سنكون شريكك في أداء مهمة التوظيف على أكمل وجه. ومن ثم سيعمل فريق فرصنا – من خلال هذه المدونة – على طرح أفضل حلول التوظيف ويعرض أبرز المؤشرات والبيانات التي ستساعدك على أداء مهامك واختيار الموظفين الأنسب بفعالية. كما ستساعدك هذه المدونة على مواكبة أحدث التوجهات المتبعة في التوظيف وآخر مستجدات سوق العمل. وسيجيب فريقنا على كافة الأسئلة التي تدور في ذهنك بخصوص التوظيف وتعيين أفضل المواهب والإبقاء عليهم بناء على أسس علمية. 

مهمتنا لا تزال في بدايتها. اضغط على الزر الأحمر التالي لتشترك في قناتنا وتصلك جميع مقالاتنا وأخبارنا وقصص النجاح لدينا وكل ما تحتاج معرفته عن التوظيف وعن فرصنا – شريكك في النجاح. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0 Shares
Tweet
Share
Pin
Share